إقرأ: أفكار لحفلات تقدير وتكريم الموظفين

أفكار لحفلات تقدير وتكريم الموظفين

أفكار لحفلات تقدير وتكريم الموظفين

يعد إقامة حفل تقدير رائع للموظفين أو حفل توزيع جوائز أنيق فكرة رائعة لرفع الحالة المعنوية للقوى العاملة بالمؤسسة سواء كانت صغيرة أو متوسطة.

فيما يلي أفكار من مجموعة متنوعة من الخبراء فى مجال التوظيف لأفكار حفل تقدير الموظفين والتي من المحتمل أن تتماشى مع معظم قيم الشركات الصغيرة والمتوسطة ويمكن تخصيصها حسب الحالة الفردية للشركة أو تاريخها.

  • إذا أرادت شركة ما إظهار التقدير للجهود البطولية لموظفيها ، فإن إحدى الأفكار هي إقامة حفلة بعنوان "الأبطال الخارقين" فمن المحتمل أن يبرز هذا الجوانب الإبداعية للموظفين ويحفزهم بشكل كبير.
  • أفضل أفكار حفل تقدير الموظفين هي تلك التي تكون ذات مغزى خاص للشركة. إحدى الطرق التي يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة تحقيق ذلك من خلالها هي تنظيم حفل ذكريات حول العام الذي تم فيه تأسيس الشركة الصغيرة والمتوسطة. احصل على المتعة للجميع من خلال دعوة الموظفين لارتداء الملابس التي كانت معتادة في تلك الفترة.6
  • بالنسبة لحفلة يوم الروح الرياضية، يتم تشجيع الموظفين على ارتداء الزي الرسمي لفرقهم الرياضية المفضلة وإلى جانب ارتداء الملابس ، يمكن أن يتضمن الحدث حفل توزيع الجوائز التى توزع فى البطولات الرياضية للاحتفال بالإنجازات في مكان العمل .
  • فكرة أخرى رائعة لحفل تقدير الموظفين هي حفلة شواء والتي يمكن أن تقوم بعمل روح الالفة بين الموظفين وتضمن للجميع قضاء وقت ممتع اثناء الحفلة.
  • تتميز حفلات تقدير الموظفين بالانتصار على الشدائد - استعارة كبيرة تمثل مسار عقبات الشركة. يمكن أن تمثل "العقبات" تحديات حقيقية كان على الموظفين التغلب عليها ، ويمكن منح الجوائز لكل من الفائزين في المسابقة وأولئك الذين استمروا في وظائفهم لتحقيق أهداف عمل مهمة. يمكن أن يساعد ذلك في تعزيز العمل الجماعي ، حيث من المرجح أن يترابط الموظفون أثناء العمل معًا للتنقل بين المرح والعقبات المفاجئة.12

هناك بالطبع العديد من الطرق لإقامة حفلة، ولكن عندما يتعلق الأمر بتقدير الموظفين ومكافأة جهودهم ، فإن الخبراء ينصحون باختيار أفكار مرتبطة بقيم الشركة ولكن مع ما يكفي من الحرية والخيال للسماح للجميع بقضاء وقت جيد.