• 01101038316
هدايا الشركات للعام الجديد

هدايا الشركات للعام الجديد

قبل حلول العام الجديد لابد ان تفكر كيف تقدم هدايا العام الجديد لموظفيك وعملائك بشكل مميز ومختلف، سيكون تقديم هذه الهدايا لفتة طيبة من الشركة تقديراً للعملاء والموظفين كما انه سيكون  من دواعي سرور الموظفين والعملاء الحصول على هدايا رأس السنة الجديدة بشكل مميز ومختلف.

  • هدايا السنة الجديدة للموظفين

من الصعب  مراعاة أذواق وتفضيلات كل موظف لهذا السبب عليك  تقديم هدايا محايدة. على سبيل المثال ، غالبًا ما تكون هذه الهدايا عبارة عن تقويم للسنة الجديدة أو أقلام أو اجندة أو أكواب، وكل هذه الهدايا يكون مطبوع عليها اسم الشركة والشعار الخاص بها.

ولعدم تكرار نفس الهدايا كل عام ، يمكنك اختيار شيء أكثر تميزاً على سبيل المثال ، يمكنك طلب الهدايا مع شعار الشركة ونقش جملة خاصة او رسالة شكر للموظفين على مجهوداتهم طوال العام.

  • الهدايا المناسبة  للعملاء

يجب أن تكون هدايا السنة الجديدة لشركاء الأعمال مختلفة عن الهدايا الأخرى. يجب أن يكون شيئًا خاصًا ، أكثر دقة ، ولكن في نفس الوقت مفيد وعملى. تمثل الهدايا التى تقدم فرصة عظيمة للتعبير عن احترامك لهم وإثبات أنك تقدر التعاون معهم. لذلك ، ينبغي أن تؤخذ اختيار الهدايا في هذه الفئة على محمل الجد.

عليك أن تختار شيء محايد ومميز مما يجعل العملاء يشعرون بتقديرك لهم. على سبيل المثال ، قد تكون الهدية عبارة عن دفتر ملاحظات أنيق في غلاف مميز، حافظة كروت مميزة، ساعة مكتب رقمية او قلم مميز مطبوع عليه اسم العميل، يمكن تقديم كل هذه الهدايا مع علبة مميزة من الشوكولاتة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن اختيار الهدايا لشركاء الأعمال بناءاً على انشطتهم. على سبيل المثال ، إذا كان شخص ما يعمل في مجال السياحة ، فيمكنك تقديم هدية عبارة عن خريطة قديمة للعالم أو لأي دولة خاصة به. الهدية الغير عادية والمييزة بشكل مبتكر تترك انطباع جيد جداً لك عند عملائك.

تذكر دائماً ان تقديم الهدايا للعملاء والموظفين بمناسبة حلول العام الجديد يُعد دافع جيد لهم للاستمرار بنفس الحماس فى العمل كما يُشجع شركاء الاعمال فى الاستمرار بالعمل معك فى العام الجديد.

 

الموضوع التالي الموضوع السابق