• 01101038316
 نصائح لتنظيم أحداث صديقة للبيئة

نصائح لتنظيم أحداث صديقة للبيئة

 

في هذا المقال نعرض لك ثلاثة مجالات رئيسية يجب على منظمي الأحداث والمهرجانات استهدافها. استخدم هذه النصائح لتقليل البصمة الكربونية لمؤتمراتك بشكل فعال والمساهمة فى  جعل هذا النوع من الأحداث أكثر تداول.

 

اختيارأماكن صديقة للبيئة  

اختيار المكان المناسب جزءًا لا يتجزأ من عملية مخطط أي حدث. إذا كنت تختار عقد مؤتمر مستدام ، فإن التأكد من توافق مكانك مع هذه القيم أمر بالغ الأهمية.

 

 استخدام منتجات صديقة للبيئة

الدعوة إلى الأماكن الخالية من البلاستيك خطوة عملية نحو معالجة النفايات بشكل مباشر. يعد التأثير البيئي لمكانك بشكل عام الجزء الأكبر من التحول إلى الجهود المستدامة. ومع ذلك ، إذا كنت تحاول الترويج لحقيقة أن حدث عملك خالٍ من البلاستيك، فاجعل جهودك معروفة بالعناصر المادية. يعد اختيار المنتجات الخالية من البلاستيك طريقة واضحة لإثبات دعمك للمساحات الخضراء حيث غالبًا ما تكون هى الجزء الملموس الوحيد من الحدث.

 

ابدأ بالقش

  يجب أن يكون القضاء على القش هو العنصر الأول في خطة العمل المستدامة الخاصة بك. لإعادة تدوير نفايات المشروبات بشكل فعال. يمكنك الحصول على مياه عذبة مجانية مقابل كل 10 مرتجعات إلى متجر إعادة التدوير.

إذا اخترت مكانًا مستدامًا ، فغالبًا ما يكون لديهم ممارساتهم الخاصة للتعامل مع هذا الأمر. قد يستخدم المطعم بالفعل القش الفولاذي كمعيار. ومع ذلك ، إذا كان حدثك منظمًا بشكل أساسي بواسطتك (في حالة المؤتمرات المستقلة)، فيمكنك شراء منتجات خالية من البلاستيك مثل القش القابلة للتحلل.

 

صديقة للبيئة

ما تدور الأحداث حول الأشخاص. الأشخاص الذين ينظمونها والأشخاص الذين يديرونها والأشخاص الذين يحضرونها. لذلك عندما يتعلق الأمر بتقديم الطعام ، فإن الأمر يستحق التفكير في الأشخاص المعنيين.

 

إيجاد موردين واعين

هناك الكثير من خيارات المطاعم الواعية في جميع أنحاء البلاد. فى اى بلد ، يمكنك العثور على الذين لديهم خدمة تقديم الطعام الذواقة المعدة بالكامل لأحداث الشركات. إنهم لا يلتزمون بالمسؤولية الاجتماعية فحسب ، بل يفخرون أيضًا بحسن ضيافتهم المتميزة .

 

 

الحفاظ على العلاقات مع الرعاه

كما أوضحنا ، من السهل التبديل إلى الموردين المستدامين في لحظة. الجزء الصعب هو إدارة العلاقات القائمة من خلال هذا التغيير. قد يعني هذا الانتباه إلى الشراكات مع رعاة الحدث المتكررين. من المهم إيصال جهودك الواعية إلى أصحاب المصلحة هؤلاء بحيث تتوافق أي هدايا ترويجية أيضًا مع جهودك البيئية.

 

تعتبر النشرات الخالية من البلاستيك لمسة نهائية حقيقية للأحداث الواعية. يخبر هذا الحاضرين أنك لا تقف فقط مع الممارسات الخالية من البلاستيك ، ولكنك ترتبط بالعلامات التجارية التي لها نفس القيم. يعد توزيع الهدايا القابلة لإعادة الاستخدام بمثابة رمز للوجبات السريعة لضيوفك لتذكر الخطوات المستدامة التي اتخذتها لمعالجة نفايات المؤتمرات.

 

الموضوع التالي الموضوع السابق